
التراس يتفقد محطة مياه شبراخيت ويؤكد: التطوير المستمر للمحطات ركيزة أساسية لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق أعلى مستويات الجودة
في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس أحمد عمران نائب وزيرة الإسكان والمرافق، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة










