شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

مرحبا بكم! نفخر بأننا إحدى الشركات الرائدة في مجال معالجة مياه الشرب والصرف الصحي.

تطبيق المحمول

تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى وامكانية الدفع الالكتروني لفواتير استهلاك مياه الشرب والصرف الصحي

القابضة للمياه تطلق البوابة التجارية الالكترونية لخدمات المياه والصرف الصحى

أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن إطلاق البوابة التجارية الالكترونية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحى، والتى تهدف إلى تقديم الخدمات للمواطنين بصورة إلكترونية مبسطة، وتوضيح الإجراءات والمستندات اللازمة لكل خدمة، فى إطار خطة الشركة فى التحول الرقمى وميكنة الخدمات مثل: تلقى طلبات التعاقدات وتوصيل المياه في والصرف الصحى، وخدمة التعاقد على عداد المياه الكودى وذلك وفقا للقواعد والقرارات التنفيذية لتركيب عدادات كودية لجميع المباني الموصل لها المياه بصورة مخالفة وغير قانونية طبقا للقرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء والمنظمة لهذا الشأن وتطبيقا لإجراءات التباعد الاجتماعى ومنع تكدس الجمهور بمراكز خدمة العملاء، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

معامل على أعلى مستوى

الاهتمام بمعايير منظمة الصحة العالمية للتأكد من جودة المياه باستخدام أحدث المعايير والتقنيات.

قراءة العداد

عميلنا العزيز الان يمكنك إدخال قراءة العداد على موقع الشركة من اليوم السادس (6) وحتى اليوم العاشر (10) من كل شهر

كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

                                  ​بسم الله الرحمن الرحيم

                                                       “وجعلنا من الماء كل شيء حي”

                                                                                             صدق الله العظيم

​الماء شريان الحياة وعنصر التنمية الحاكم محليًا وإقليميًا وعالميًا وبدونها تتوقف الحياة وتكون مرارًا للنزاعات والحروب حتى أنه تم تخصيص يوم ٢٢ مارس يومًا عالميًا للمياه وتقاس درجة تقدم الدول بكمية وجود مياه الشرب والتخلص الآمن لمياه الصرف الصحي طبقًا لقوانين البيئة للحفاظ على صحة المواطن.

​ونؤكد على الدور المحوري الذي تلعبه شركتنا في شريان الحياة اليومية لمجتمعنا. إن مهمتنا ليست مجرد توفير خدمة، بل ضمان استدامة أهم مورد على وجه الأرض: الماء.

إن عملنا يقوم على ثلاث ركائز أساسية:

  1. جودة الخدمة: نلتزم بتقديم مياه شرب آمنة ونظيفة، وضمان كفاءة شبكات الصرف الصحي، مع العمل المستمر على تحسين البنية التحتية باستخدام أحدث التقنيات العالمية.
  2. الاستدامة والحفاظ: ندرك حجم التحديات المتعلقة بندرة المياه. لذا، فإننا نتبنى استراتيجيات فعالة لترشيد الاستهلاك ومكافحة الهدر وحماية مصادرنا المائية للأجيال القادمة.
  3. خدمة المجتمع: إننا شركاء فاعلون في التنمية المجتمعية، ونسعى دائمًا لرضا عملائنا من خلال التواصل المستمر وحملات التوعية بأهمية المحافظة على هذه النعمة.

​إن تحقيق هذه الأهداف هو مسؤولية مشتركة ندعوكم جميعًا، شركاءنا وعملائنا الكرام، أن تكونوا عونًا لنا في الحفاظ على قطرة الماء. فكل جهد فردي في الترشيد هو خطوة نحو مستقبل مائي آمن ومزدهر لمجتمعنا.

​ونوجه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع العاملين في الشركة، على جهودهم المخلصة وتفانيهم لضمان استمرار تدفق المياه على مدار الساعة. وبإذن الله وتوفيقه، سنمضي قدمًا لتحقيق رؤيتنا في تقديم أفضل وأرقى مستويات الخدمة.

                                                        ​والله ولي التوفيق.

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

مهندس / أحمد عبد المنعم التراس

حمل تطبيق قراءتي لتلقي قراءة العداد

يعتمد تطبيق قراءتى لشركات المياه والصرف الصحى التابعه للشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى بجمهوريه مصر العربيه على السهوله في الاستخدام وسريه البيانات وذلك عن طريق توصيل القراءة الحقيقيه والفعليه لكل اشتراكات العملاء بكافه انحاء الجمهوريه وذلك باستخدام كل الوسائل التكنولوجيه الموثقه والأمنه وتفادى التراكمات التي تحدث من خلال عدم التواجد او مرور القارئ في توقيتات غير مناسبه للمشترك

تقدر تبلغ قراءة عداد المياه عبر تطبيق قراءتى من يوم ١- ١٥ من كل شهر

ولادخال رقم الاشتراك الخاص بك بشكل صحيح يرجى ادخال رقم الدفع الالكتروني الموضح بالفاتورة في رقم الاشتراك

وللاستعلام عن الفواتير الغير مسددة ورقم الدفع الالكتروني إضغط هنا

حمل تطبيق 125 لتلقي الشكاوى وسداد الفواتير لمياه الشرب والصرف الصحي

اضغط على الزر الخاص بنظام التشغيل للمحمول الخاص بك لتحميل تطبيق 125 لتلقي الشكاوى وسداد الفواتير لمياه الشرب والصرف الصحي. لمعرفة مزيد من المعلومات عن كيفية التعامل مع التطبيق برجاء الضغط هنا.

القابضة للمياه تطلق البوابة التجارية الالكترونية لخدمات المياه والصرف الصحى

أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن إطلاق البوابة التجارية الالكترونية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحى، والتى تهدف إلى تقديم الخدمات للمواطنين بصورة إلكترونية مبسطة، وتوضيح الإجراءات والمستندات اللازمة لكل خدمة، فى إطار خطة الشركة فى التحول الرقمى وميكنة الخدمات مثل: تلقى طلبات التعاقدات وتوصيل المياه في والصرف الصحى، وخدمة التعاقد على عداد المياه الكودى وذلك وفقا للقواعد والقرارات التنفيذية لتركيب عدادات كودية لجميع المباني الموصل لها المياه بصورة مخالفة وغير قانونية طبقا للقرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء والمنظمة لهذا الشأن وتطبيقا لإجراءات التباعد الاجتماعى ومنع تكدس الجمهور بمراكز خدمة العملاء، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

أحدث المناقصات

لائحة العقود والمشتريات

أحدث المشروعات

معلومات إرشادية عن إجراءات الشكاوى والتظلمات
الإجراءات القياسية الموحدة للحصول على الأراضى
فيديو شرح ميثاق المتعاملين

ارسل لنا قراءة عدادك

يمكنك الآن إرسال قراءة عدادك من خلال موقعنا.

استعلم عن فاتورتك

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورتك من خلال موقعنا.

قنوات التواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال القنوات التالية، سواء من خلال الخط الساخن بالاتصال من الرقم الأرضي أو المحمول أو الواتساب أو بإرسال شكاوى ومقترحات من خلال النموذج المعد لذلك أو من خلال صفحات الفيسبوك.

الخط الساخن

للشكاوى والاستفسارات الاتصال برقم 125 من أى تليفون أرضى أو محمول

واتساب

رقم التواصل من خلال واتساب هو 01033050125

الصفحة الرسمية

لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

شكاوى ومقترحات

يرجى ملئ النموذج المعد لذلك.

الصفحة الرسمية

للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

فرع

محطة

مشترك

معمل

عامل