وقال رئيس الشركه يسعدني في هذا المناسبة، أتوجه إليكم جميعا في عيدكم بالتحية التقدير والاعتزاز والتهنئة بهذه المناسبة الطيبة، لبناة الوطن أصحاب السواعد القوية والعزائم الماضية والنفوس العامرة بمعاني الانتماء والوفاء والإخلاص لهذا الوطن ورسالته العظيمة، اعترافًا بأهمية دور العمال في البناء، فكل عام وأنتم بألف خير.
وأكد أن ما تحقق من إنجازات لهذا البلد الخير على مدى السنوات الماضية، يؤكد لنا سلامة المسيرة التنموية التي تتبناها القيادة السياسية، وصدق توجهاتها وسعيها الجاد لتحقيق الحياة الكريمة لكل مواطن مصرى في ظل دولة القانون، والأمن والاستقرار في مجتمع العدالة وتكافؤ الفرص ومؤسسات المجتمع المدني، موضحا أن ما كان ذلك ليحدث لولا تفاني العمال في العمل والحرص على تطوير البلد وتقدمه وازدهاره والحفاظ على هذه المنجزات التي تتم علي أرض الواقع.
كما أكد رئيس مياه البحيره تقديره لعمال الشركه واستمرار شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره بإتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير الحماية والاستقرار للعمال والدفاع عن حقوقهم وتمكين المرأة أسوة بالرجل، والعمل على رفع مستوى المهارات مما يعزز عملية الانتاج .

 

واثنى على جميع عمال الشركه، الذين يُعول عليهم في تحقيق التقدم والازدهار لوطننا الحبيب، ولا يزال عمال الشركه يؤدون أعمالهم بهمة وكفاءة وإتقان فى مختلف قطاعات الشركه .
واشار نشأت الى ان توجيهات القياده السياسيه ، بتوفير الحماية والوقاية للعمال وتلبية احتياجاتهم
واكد سيادته ان الجهود ستتواصل لرفع كفاءات وقدرات مواردنا البشرية لتتواءم مع طبيعة العمل وتحقيق الحماية والضمان الاجتماعي والعدالة والعمل اللائق للعمال