في إطار توجه الدوله نحو التنمية المستدامة وايماءا الى الاهميه البالغه التى توليها الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى بخصوص تخفيض الاستهلاك الكهربى ..
تحت رعاية السيد المهندس / ممدوح رسلان رئيس مجلس ادرة الشركه القابضه
اختتمت مساء اليوم بمركز التدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره
ورشة عمل برنامج تطوير ورش صيانة ولف المحركات التى تنظمها إدارة الكهرباء والطاقه بالشركه القابضه وقطاع الخدمات الفنيه بشركة البحيره بحضور السيد اللواء مهندس / محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره بحضور مسئولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ومهندسى شركات مياه الشرب والصرف الصحى بشركات ( مياه الاسكندريه – صرف صحى الاسكندريه – مياه وصرف مرسى مطروح – مياه وصرف دمياط – مياه وصرف الدقهليه – مياه وصرف كفر الشيخ – مياه وصرف سيناء – مياه وصرف الغربيه ) المقرر انعقاده فى الفتره من الاحد 27 الى الاربعاء 30 مارس 2022
وصرح اللواءالمهندس / محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره ، ان ورشة العمل تأتي في إطار وجهود وتوجه الدوله ممثله في الشركه القابضه في تحفيز الجهود المعنيه بالطاقة والبيئه ومواجهة التغير المناخي وعرض النماذج الناجحه للعمل المناخي وتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من خلال تخفيض الاستهلاك الكهربي وتحسين كفائة المعدات والمحركات الكهربائية.. ورفع كفائة اعمال الصيانه لأصول الشركات والاستفادة من خبرات الشركات العامله في هذا المجال.
وأوضح (( نشأت)) أن ورشة العمل استعرضت موقف ورش لف المحركات الكهربائية بكل شركة مشاركة بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من تجربة كل شركة فى هذا المجال هذا بالاضافة الى استعراض اهم المواصفات الفنية والتوصيات العالمية IEEE الخاصة باعمال وصيانة ولف المحركات الكهربائية.
وقد أفاد مهندس /محمد أبوضيف مدير إدارة الكهرباء والطاقه أن ورشة العمل ناقشت وتبادلت خبرات الشركات في هذا المجال والاستفادة من تجارب كل شركه وتم عرض لقصة ونجاح شركة مياه البحيره بقيادتها الحكيمه برئاسة السيد المهندس / محمد سعيد نشأت رئيس الشركه الذى لم يدخر جهدا في توفير الإمكانات لقطاع الخدمات الفنيه بشركة البحيره في توفير ورش لف وصيانه المحركات متكامله وعلي اعلي مستوي قياسي تتبع افضل المواصفات الفنيهIEEE.
                    
هذا وقد صرح الاستاذ/احمد عمار رئيس قطاع الموارد البشريه بالشركه عن اهتمام السيد رئيس الشركه بالعلم والمعرفة ووكل ماهو جديد في مجالات العمل التى تفيد العاملين .
حيث قامت الاداره العامه بالتدريب ومركز التدريب بالشركه
بالقيام بتوقيع بروتوكول تعاون مع كلية التجارة جامعة دمنهور لتنفيذ برامج تنشيطية للعاملين بالشركة في مجال ( محاسبة مالية – محاسبة تكاليف – مراجعة ) .
و تم تنفيذ عدد (232) برنامج تدريبى وذلك من خلال المشاركة في خطة التدريب الإلكترونى مع الشركة القابضة والشركات الشقيقة
كما تم تنفيذ عدد ( 126) برنامج تدريبى لبرامج المسار الوظيفى لعدد (1201) متدرب مرشحين للترقية
و تنفيذ عدد ( 123) برنامج تدريبى بإجمالى عدد (387) متدرب وذلك من خلال الإحتياجات تدريبية للقطاعات المختلفة بالشركة
كماتم تدريب عدد (377) طالب من الجامعات خلال فترة التدريب الصيفى
وتم المشاركة في عدد (17) ورشة عمل مع الشركة القابضة والشركات الشقيقية
هذا وتم اليوم الانتهاء وقام السيد رئيس الشركه بشكر جميع الزملاء ممثلي الشركات الشقيقه والساده القائمين علي ورشة العمل من مهندسي الشركه القابضه