قام السيد المهندس / محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره صباح اليوم بقاعة التدريب الكبري بإهداء دروع وشهادات التقدير والعرفان من الشركه للشركات الفائزه بتطبيق اشتراطات السلامه والصحه المهنيه والانصياع للمتطلبات القانونيه الدوليه والمحليه التي تضمن تحقيق الهدف الاسمي وهو ،،صفر حوادث .. صفر اصابات

وقدم نشأت الشكر لكل الشركات المشاركه فى المشروع ( سمكريت -فيوليا-الشهاب ) وأوضح دورهم فى مساعدة المشروع على النجاح وإنجاز الأعمال المكلف بها .

ونبه نشأت. علي انه من هنا تأتي أهداف تطبيق معايير منظومة الأمن والسلامة المهنيّة لعدة اعتبارات أهمها: توفير بيئات أمنة للعمل، من خلال توفير كافة الاحتياطات، ووسائل السلامة العامّة للعمّال. الحفاظ على سلامة العاملين، وأرواحهم، وتجنيبهم الأخطار المُحتملة التي قد تقع نتيجة وجود أي نقص، أو إهمال في تحقيق شروط السلامة العامّة.
كما أن البرنامج القومي SRSSP يهدف إلى توفير خدمة متكاملة للصرف الصحي للقرى المستهدف خدمتها بالصرف الصحي بطريقة آمنة، وكذلك المحافظة على الصحة العامة، وحماية البيئة من التلوث
وشدد سيادته على ضرورة وأهمية التأمين على العاملين وتقديم الإسعافات الأوليه لكل العاملين بالمشاريع الخاصه بالشركه .
وطالب شركة سمكريت والشهاب وفيوليا بضرورة مواصلة مسيرة التميز وعدم التوقف أمام تلك النجاحات وطالبهم برفع سقف الطموح لأن كل ذلك سيعود بالنفع على المشاريع القوميه اللتى تقوم بها الدوله.
وعقّب سيادته على أهمية نقل خبرات السلامه والصحه المهنيه لتقليل الفوارق وتقصير المسافات بين الشركات وشدد على أهمية أخذ الملاحظات بعين الإعتبار حتى يتم إنقاذ ما يمكن إنقاذه ونوه على ضرورة تنفيذ التعليمات تفادياً للمخالفات بل وتلافيها تماما.
وفى نهاية المؤتمر قام سيادته
بتقديم الجوائز والدروع لكل من ساهم فى نجاح المشروع وساعد فى تعميم الفكره وبين سيادته على أهمية إبراز دور كل فرد ساعد على تطوير مشروع الخوذه الذهبيه وتطبيقه على أرض الواقع.