فى ظل اهتمام الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي برئاسة السيدالمهندس/ ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركه القابضه بأهمية تطوير العنصر البشرى القادر على حسن استخدام هذه العناصر الإنتاجية المتاحة بالكفاءة والفاعلية المطلوبين. وبالتالي فإن كفاءة أداء هذا العنصر يعكس بالنتيجة كفاءة الأداء التنظيمي للشركه.
حيث قام السيد المهندس / محمد سعيد نشات رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره ، بتكريم المتميزين فى اختبارات المسار الوظيفى عن عام ٢٠٢٢/٢٠٢٣ .
بحضور الدكتوره / ايمان خضر مدير عام المسار الوظيفي بالشركه القابضه ،
وقد صرح السيد المهندس /محمد سعيد نشات رئيس مجلس الاداره أن التكريم مهم لأنه يعزز من رضا الموظفين عن عملهم وبيئتهم، ويحفزهم على تطوير قدراتهم وابتكار حلول جديدة، ويزيد من انتمائهم وولائهم للشركه ورؤيتها وقيمها. كما أن التكريم يخلق جواً من المنافسة الشريفة بين الموظفين، ويجعلهم في سباق دائم على تقديم أفضل ما لديهم، وهو ما يصب في النهاية في مصلحة العمل ،
موضحاً أن الاستثمار فى الانسان أساس أي تنمية اقتصادية، ومحور أي نهضة مجتمعية، وركيزة أي تطور ، وقد شهدت الدول التي ركزت على بناء الإنسان والاستثمار فيه تطورا سريعا ليس على المستوى الاقتصادي فحسب بل أيضا على مستوى تطور الوعي الوطني وعقليات الناس وتعاطيهم مع مختلف تحديات الحياة،
يأتى ذلك فى ظل اهتمام الشركه القابضه برئاسة المهندس ممدوح رسلان بأهمية تطوير العنصر البشرى
كما صرحت الدكتوره ايمان خضر مدير عام المسار الوظيفى بالشركه القابضه ، شركة مياه البحيره دائماً فى مصاف الشركات التى تهتم بتطوير العاملين بها ، فى ظل القياده الحكيمه برئاسة المهندس محمد سعيد نشأت الذى يهتم بكافة الجوانب التى تعمل على تطوير العاملين بالشركه الامر الذى ينعكس على أداء الشركه بشكل عام ،
موضحه سعادتها بحفاوة الاستقبال وروعة التنظيم والتنسيق ، وأن هذا ليس بجديد على شركة مياه البحيره حيث ان لها باع كبير فى تنظيم الاحتفالات ،
وفى نهاية الحفل قام المهندس/ محمد سعيد نشات رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب والدكتوره إيمان خضر مدير عام المسار الوظيفى بالشركه القابضه والاستاذ علاء المنشاوي مدير إدارة تقييم المسار الوظيفى والاستاذ احمد عمار رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركه والاستاذ هادى عامر مدير عام التدريب بالشركه بتسليم شهادات التقدير لعدد ١١٤ متدرب متميز عن عام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٢ ، فى أجواء احتفاليه فى قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز التدريب بالشركه ،