تطبيق المحمول

تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

مرحبا بكم! نفخر بأننا إحدى الشركات الرائدة في مجال معالجة مياه الشرب والصرف الصحي.

معامل على أعلى مستوى

الاهتمام بمعايير منظمة الصحة العالمية للتأكد من جودة المياه باستخدام أحدث المعايير والتقنيات.

قراءة العداد

عميلنا العزيز الان يمكنك إدخال قراءة العداد على موقع الشركة من اليوم السادس (6) وحتى اليوم العاشر (10) من كل شهر

دليل الخدمات الجماهيرية

كلمة رئيس مجلس الإدارة

بسم الله الرحمن الرحيم

  (وكلوا واشربواولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين )                          صدق الله العظيم   

 

الماء شريان الحياه وعنصر التنمية الحاكم محليا وإقليميا وعالميا وبدونها تتوقف الحياه وتكون مثاراً للنزاعات والحروب حتى أنه تم تخصيص يوم 22 مارس يوما عالميا للمياه وتقاس درجة تقدم الدول بكمية وجود مياه الشرب والتخلص الآمن لمياه الصرف الصحى طبقا لقوانين البيئة للحفاظ على صحة المواطن

لذا يجب رفع الوعى بقضايا المياه وتشجيع الأفكار الجديدة لمواجهة التحديات المتعلقة بالمياه واتخاذ الخطوات اللازمة نحو الإدارة المتكاملة للموارد المائية والمحافظة عليها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بما يلبى احتياجات الحاضر دون المساس بقدرة الأجيال المقبلة على تلبية احتياجاتها الخاصة

وان الدولة تعمل جاهدة على تحسين جودة حياة المواطن المصرى بمفهومها الواسع ليشمل كافة الجوانب الإقتصادية والإجتماعية والثقافية والسياسية حيث ترتكز خطة الحكومة على الاستثمار فى المواطن المصرى من خلال الارتقاء بمنظومة البحث العلمى لإيجاد حلول مبتكرة للمشاكل الحياتية، وعلى رأسها تكنولوجيات معالجة مياه الصرف الصحى وتحلية مياه البحر واستخدام تقنيات موفرة للمياه، كما تعمل الحكومة على الارتقاء بالخدمات العامة المتاحة كإمدادات مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي، وكذا التأسيس لمرحلة جديدة، ورسم صورة لمصر المستقبل القادرة على مواجهة كافة التحديات والصعوبات

 ومن هذا المنطلق تقوم الشركة بالعمل الجاد في توفير الخدمة المقدمة والارتقاء بها وتحسينها وتطويرها بصفة مستمرة من حيث رفع كفأة المحطات الحالية وتحسين الضغوط ونوعية المياه وكذا التأسيس لمرحلة جديدة للجميع بالارتقاء بخدمات الصرف الصحي ورفع كفاءة البنية التحتية الخاصة بها حيث يوجد  شبكة مترابطة من معامل تحليل عالية الكفاءة بجميع محطات الشركة مياه وصرف بالمعمل المركزي.

 لذا فأن الشركة تهيب بالمواطنين بترشيد الاستهلاك للمحافظة علي الثروة المائية والاستخدام الأمثل للمياه ولنكون معا منتج ومستهلك مسئولين مسئوليه شخصية لرفع مستوي الأداء  والحفاظ علي نعم الله التي خص بها شعب مصر العظيم

تحية تقدير وإعزاز لكل مواطن يساعد ويساهم في تحقيق هذا الهدف المنشود 

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

مهندس / محمد سعيد نشأت 

حمل تطبيق 125 لتلقي الشكاوى لمياه الشرب والصرف الصحي

اضغط على الزر الخاص بنظام التشغيل للمحمول الخاص بك لتحميل تطبيق 125 لتلقي الشكاوى لمياه الشرب والصرف الصحي. لمعرفة مزيد من المعلومات عن كيفية التعامل مع التطبيق برجاء الضغط هنا.

مركز التدريب

لائحة العقود والمشتريات

دليل خدمات الرعاية الصحية

ارسل لنا قراءة عدادك

يمكنك الآن إرسال قراءة عدادك من خلال موقعنا.

استعلم عن فاتورتك

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورتك من خلال موقعنا.

قنوات التواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال القنوات التالية، سواء من خلال الخط الساخن بالاتصال من الرقم الأرضي أو المحمول أو الواتساب أو بإرسال شكاوى ومقترحات من خلال النموذج المعد لذلك أو من خلال صفحات الفيسبوك.

الخط الساخن

رقم التواصل من خلال الخط الساخن هو 125

من الموبايل

رقم الخط الساخن من الموبايل هو 0451250000

شكاوى ومقترحات

يرجى ملئ النموذج المعد لذلك.

المتحدث الرسمي

صفحة المتحدث الرسمي على الفيسبوك

واتساب

رقم التواصل من خلال واتساب هو 01033050125

العلاقات العامة

صفحة العلاقات العامة على الفيسبوك

فرع

محطة

مشترك

معمل

عامل