تطبيق المحمول

تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة

مرحبا بكم! نفخر بأننا إحدى الشركات الرائدة في مجال معالجة مياه الشرب والصرف الصحي.

معامل على أعلى مستوى

الاهتمام بمعايير منظمة الصحة العالمية للتأكد من جودة المياه باستخدام أحدث المعايير والتقنيات.

قراءة العداد

عميلنا العزيز الان يمكنك إدخال قراءة العداد على موقع الشركة من اليوم السادس (6) وحتى اليوم العاشر (10) من كل شهر

دليل الخدمات الجماهيرية

كلمة رئيس مجلس الإدارة

بسم الله الرحمن الرحيم

  (وكلوا واشربواولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين )                          صدق الله العظيم   

 

الماء شريان الحياه وعنصر التنمية الحاكم محليا وإقليميا وعالميا وبدونها تتوقف الحياه وتكون مثاراً للنزاعات والحروب حتى أنه تم تخصيص يوم 22 مارس يوما عالميا للمياه وتقاس درجة تقدم الدول بكمية وجود مياه الشرب والتخلص الآمن لمياه الصرف الصحى طبقا لقوانين البيئة للحفاظ على صحة المواطن

     لذا يجب التعامل مع المياه تعاملاً علمياً لأن توفير الكميات الكافية من مياه الشرب النقية حول العالم اصبح مشكله أساسيه بسبب التزايد المطرد للسكان  والتدهور البيئي وقد بذلت الدولة جهوداً كبيره في سبيل توفير مياه الشرب النقية عالية الجودة بالكمية المناسبة مع التوسع في خدمات الصرف الصحي حيث قامت ببناء المحطات والشبكات لتوفير الخدمة بأسعار مناسبة ومواصفات قياسية تطابق قوانين البيئة

 ومن هذا المنطلق تقوم الشركة بالعمل الجاد في توفير الخدمة وتحسينها وتطويرها بصفة مستمرة من حيث رفع كفأة المحطات الحالية وتحسين الضغوط ونوعية المياه حيث يوجد  معامل تحليل عالية الكفاءه بجميع فروع الشركة.

     لذا فأن الشركة تهيب بالمواطنين بترشيد الإستهلاك للمحافظه علي الثروة المائيه والاستخدام الأمثل للمياه للحفاظ علي المصادر المائيه من التلوث ولنكون معاً منتج ومستهلك يداً واحدة مسئولين مسئوليه شخصية لرفع مستوي الأداء والحفاظ علي نعم الله التي خص بها شعب مصر العظيم

تحية تقدير وإعزاز لكل مواطن يساعد ويساهم في تحقيق هذا الهدف المنشود 

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

مهندس / محمد سعيد نشأت 

حمل تطبيق 125 لتلقي الشكاوى لمياه الشرب والصرف الصحي

اضغط على الزر الخاص بنظام التشغيل للمحمول الخاص بك لتحميل تطبيق 125 لتلقي الشكاوى لمياه الشرب والصرف الصحي. لمعرفة مزيد من المعلومات عن كيفية التعامل مع التطبيق برجاء الضغط هنا.

مركز التدريب

دليل خدمات الرعاية الصحية

ارسل لنا قراءة عدادك

يمكنك الآن إرسال قراءة عدادك من خلال موقعنا.

استعلم عن فاتورتك

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورتك من خلال موقعنا.

قنوات التواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال القنوات التالية، سواء من خلال الخط الساخن بالاتصال من الرقم الأرضي أو المحمول أو الواتساب أو بإرسال شكاوى ومقترحات من خلال النموذج المعد لذلك أو من خلال صفحات الفيسبوك.

الخط الساخن

رقم التواصل من خلال الخط الساخن هو 125

من الموبايل

رقم الخط الساخن من الموبايل هو 0451250000

شكاوى ومقترحات

يرجى ملئ النموذج المعد لذلك.

المتحدث الرسمي

صفحة المتحدث الرسمي على الفيسبوك

واتساب

رقم التواصل من خلال واتساب هو 01033050125

العلاقات العامة

صفحة العلاقات العامة على الفيسبوك

فرع

محطة

مشترك

معمل

عامل