نصائح للعملاء
خدمة العملاء

الفروع

تم إنشاء 18 مركز صيانة بجميع مدن المحافظة بهدف :

  • أعمال الصيانة العاجلة لخطوط المواسير

  • تنفيذ الوصلات للمشتركين

  • تحصيل فواتير استهلاك المياه

  • حل شكاوى المواطنين

  • صيانة ورفع أداء الشبكات

       

تولى الشركة امتداداً لسياستها في السنوات السابقة أهمية خاصة لعملية الصيانة عموماً وخصوصاً في الشبكات حيث تم تدعيم  فروع الشركة بالإمكانيات الآتية:

       
  • تدريب العنصر البشرى على أنواع الصيانة ًللمفاهيم المتطورة والمتمثلة في إيجاد نظام معلومات جغرافي لجميع بيانات الشبــكات من خطوط بأنواعها و أقطارها وأعماقها وتاريخ إنشائها ومساراتها والقطع الخاصة المركبة عليها بما يمكن فرق الصيانة من سهولة الوصول إلى مكان الحادث أو الانفجار مما يقلل زمن إصلاح الحادث وفترة انقطاع المياه .

  •        
  • فضلاً عن وجود غرف للمحابس تمكن من قفل المياه عن منطقة الحادث فقط دون غيرها.

  • تقسيم الشبكة جغرافياً إلى مناطق جغرافية يسهل التحكم فيها مع وجود خرائط مساحية محدثة موقع عليها خطوط المواسير والمحابس.

  • وضع برامج صيانة دورية وشهرية لغسيل الشبكات بطريقة حديثة الأمر الذي أدى إلى توفير كميات المياه المستخدمة  في الغسيل من ناحية وضمان سلامة وجودة المياه من ناحية أخرى.

  • استخدام أنواع جيدة من القطع الخاصة بالشبكات لضمان عدم تأثيرها بالتربة لضمان عدم حدوث تسربات وتقليل الحوادث مثل قطع البلاستيك من برايز ومحابس وخلافه

  •        
     
  جميع الحقوق محفوظة © 2010 شركة مياة الشرب و الصرف الصحى بالبحيرة